تم إنشاء شركة "عطيلة يوكسيل" من قبل عطيلة يوكسيل في مدينة اسطنبول في عام 1996م. تمتلك شركتنا على 5 ماركات تجارية هي: (فرانكو كاسيل) FRANCO CASSEL ، () UMBERTO LONI ، () GUISEPPE GENTILE ، () ZERMON ، () KUASSI ، ().

تعتبر شركة (فرانكو كاسيل) "FRANCO CASSEL "  واحدة من أضخم الشركات التركية لصناعة الألبسة الرجالية. تم تأسيس الشركة في عام 1996م. في مدينة اسطنبول.

كل عام تزداد أنواع المنتجات. يزداد حجم الإنتاج و يتم تحديث التكنولوجيا و تشذيب عمليات إدارة الشركة. مؤسسة صغيرة تحولت تدريجياً إلى شركة ناجحة جاعلة لنفسها طراز و وجه و صفة.

تحتل شركة فرانكو كاسيل "FRANCO CASSEL "  في الوقت الحاضر مكاناً مرموقاً في سوق إنتاج و بيع الملابس الرجالية. أعمال أفضل المصممين و الأفكار الجديدة المتطورة في عالم أزياء معكوسة في كل تشكيلة جديدة. تصمم شركة فرانكو كاسيل "FRANCO CASSEL "  مرتين في السنة تشكيلات فصلية من الملابس و الإكسسوارات تتناسب تماماً مع المقاييس الأوروبية. ولذلك فإن الملابس من شركة فرانكو كاسيل "FRANCO CASSEL " تناسب أذواق المستهلكين من كافة الشرائح العمرية.

تستطيعون التعرف على منتجات شركة فرانكو كاسيل "FRANCO CASSEL " و الإطلاع على آخر التشكيلات وحجز وشراء المنتجات بسعر الشركة الصانعة، حيث تتوفر تلك المنتجات بشكل دائم في مخازن الشركة ليس فس اسطنبول و حسب بل وفي العديد من الدول الأخرى.

ندعوكم لزيارة معرضنا. نحن مؤمنون بالتعاون المستقبلي الطويل الأجل.


صور المعمل

 

 

 


ZERMON ® (1996-2021) - BY FRANCO CASSEL